هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

الجنرال يسكر!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شارل ديغول 78

شارل ديغول 78

الجنرال يسكر!!!! Empty
مُساهمةموضوع: الجنرال يسكر!!!!   الجنرال يسكر!!!! Emptyالأحد يوليو 22 2007, 16:46

مبارح ياشباب حطمت آخر قيد من قيود الموروث الفكري و الاجتماعي و الديني اللي مسيطرة علينا من خمس آلاف سنة.. الجنرال يسكر!!!! 76865
و أخيراً قررت إشرب كحول على اعتبار إنه كميات قليلة منه غير ضارة بل بالعكس نافعة. و طبعاً كلنا بيعرف إنه البيرة فيها أقل نسبة كحول و نافعة جداً للكلى...
و الله شوبدكم بالطويل (1) فتنا على محل مشروبات قلنا له بدنا علبة بيرة ماركة (هينيكن)، قام قلي بدك ياها هولندية، قلت له نعم ، قام طالع وحدة من البراد، طلعت عل علبة لما مكتوب عليها الحجم 330 مل و نسبة الحكول 5% يعني كمية الكحول مابتتجاوز فيها 17.5 مل، قلنا تمام عز الطلب،قلنا له كم سعرها قال 1.3 دولار، قلنا له إيه اللعمى اللي كانت بلا كحول كنا نجيبها بنص دولار يعني إذا بدنا نفوت عل جهنم بدنا نحط مصاري الجنرال يسكر!!!! 449740 جبنا هل قنينة عل بيت وطبعاً خبيتها من أهلي و شربتها بالسرقة و بفرد كبعة (2)...

يعني مابعرف قول لكم شوصار حسيت حالي.... مابعرف سكران، نعسان، مرتخي... مابعرف بس الأكيد إني كنت كتيييير مروق و ماخلصت القنينة من هو إلا وصاحبكم غاطط بالنوم.
يعني معقول جسم وزنه 125 كغ إنه يؤثر فيه 17.5 مل كحول، و لا بس لأنها أول مرة ولا شغلة نفسية بحتة ما بعرف فكرو معي الجنرال يسكر!!!! 984258

(1) مصطلح سوري معناه لن أطيل الحديث.
(2) مصطلح سوري معناه دفعة واحدة.
mona

mona

انثى عدد الرسائل : 102
المكان : أينما وجد الظلم

الجنرال يسكر!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجنرال يسكر!!!!   الجنرال يسكر!!!! Emptyالأحد يوليو 22 2007, 17:00

رفيق أكيد عشان أول مرة بس مين هاد اللي خرّب أخلاقك؟؟؟؟ Evil or Very Mad
شارل ديغول 78

شارل ديغول 78

الجنرال يسكر!!!! Empty
مُساهمةموضوع: إلى منى   الجنرال يسكر!!!! Emptyالأحد يوليو 22 2007, 18:50

رفيق أكيد عشان أول مرة بس مين هاد اللي خرّب أخلاقك؟؟؟؟Evil or Very Mad

[color=blue]و ليش بتسميها تخريب أخلاق أنا مارحت عل بار ولا شربتها أنا و عاهرة أنا شربت بيرة لحالي و لسبب طبي بحت ، لأنه أنا من خمس سنوات معي ارتفاع بالشحوم والكولسترول بشكل ملحوظ و معي ضغط شرياني عالي و الكل نصني بهاي الشغلة من منطلق سآل المجرب و لا تسأل الحكيم بعدين أخي نفسه طبيب سألته و أكد لي أنه كميات صغيرة من الكحول و بشكل منتظم تؤدي لفتح الشرايين و إذا مانك مصدقة فوتي عل انترنت و سألي..

بعدين بحياتك شفتي واحد عمره 30سنة بتنتزع أخلاقه الجنرال يسكر!!!! 984258 ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!أصلاً مين رح ينزعها ؟؟؟؟ بتعرفي أنه أنا من سنتين بدون رفقالجنرال يسكر!!!! 32878[color:1e4b=blue:1e4b]أنا عندي قناعة إنه المهم الواحد منا يكون نفسه و يعمل الشي المقتنع فيه.
isamov

isamov

ذكر عدد الرسائل : 75

الجنرال يسكر!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجنرال يسكر!!!!   الجنرال يسكر!!!! Emptyالأحد يوليو 22 2007, 19:36

تحية جنرال

الجنرال فايت بالحيط (1) - الجنرال زهزه (2)
(1) مصطلح سوري يعني مشوش
2 مصطلح سوري يعني الجنرال في قمة الكيف

الجنرال يسكر!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-